صور أرشيفية
صور أرشيفية


مصرع مسن بالغربية اختناقًا بعد اضرامه النيران بمخلفات قش الأرز 

عصام عمارة

الخميس، 09 مايو 2024 - 07:00 م

شهدت قرية العتوة التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث لقي مسن في العقد السابع من العمر، مصرعه إثر قيامه بإشعال النيران في بعض مخلفات قش الأرز ليصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية واختناق حال تواجده داخل الأرض الزراعية الخاصة به ويتوفي متأثرًا بذلك.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

اقرأ أيضا | تفاصيل ضبط أخطر عنصر إجرامي في نجع حمادي

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت بلاغا من أهالي قرية العتوة يفيد بوفاة مسن داخل أرضة الزراعية، بعد أن أضرم النيران في قش الأرز داخل أرضه الزراعية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، بمركز شرطة قطور وشرطة النجدة وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن المتوفي يدعي أحمد.م ٧٢ عامًا مسن، وبسؤال شهود العيان تبين قيامه بإشعال النيران في بعض مخلفات قش الأرز بأرضه الزراعية مما تسبب في إصابته باختناق شديد نتيجة لتصاعد كثيف للدخان، نتج عنه هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف القلب ولم تفلح محاولات إسعافه. 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفي واستدعاء أهليته لسؤالهم تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة